مقالات

الثقه بالنفس

هبه معروف

كانت فتاة في غاية الجمال الخارجي والداخلي ولكنها كانت تفتقد الثقه بنفسها. كانت عندما تريد الخروج للتنزه تنظر لنفسها في المرآة كثيراً وكانت تبدل ملابسها أكثر من مرة كان عندها وساس قهري بأنها ليست جميله وأنها سئيه للغايه ولن يُعجب بها أحد بالرغم من أن كل من حولها يشهدوا بجمال مظهرها وجمال روحها.
في يوم من الأيام تعرفت على شاب وسيم وارتبطت به كانت العلاقة في بداية الأمر في غايه الروعه ولكن مع مرور الوقت اكتشفت أنه سئ ولم يكن مناسبا لها فكثرت الخلافات بينهما.
كان الشاب يعرف نقطة ضعفها وهي عدم ثقتها بنفسها فأصبح يهينها ويقلل من شأنها ويخبرها أنها قبيحه وأنها ليست جيدة لا أعلم كيف أحببتكِ ووافقتُ على هذه العلاقة السيئة.
بدأت الفتاة تتأثر بانتقاداته المؤلمه وشعرت بأنه يهين من كرامتها فقررت انها ستنتقم منه على كل كلمه جرحها بها. ومنذ ذاك الوقت بدأت تفكر كيف ستنتقم منه وكيف سترد كرامتها وترفع من شأنها من جديد، قالت لكي أنتقم يجب أن أمتلك ثقة كبيرة بنفسي فاستجمعت كل قواها وبدأت تخبر ذاتها أنا جميله جدا أنا استحق أن أُعشق من قِبل رجل وَفي أنا أستحق كل شئ جيد، فأجمعت زمام أمرها وذهبت إليه لتخبره أنها ستنفصل عنه وتتركه للأبد ولكن قبل أن تخبره هذا قالت له ( انا كنت جوهرة ثمينه فرصة جميلة وغالية جدا في حياتك ولكنك خسرتها للأبد).
مرت الايام والسنين والتقت به صدفه أخبرها :انا بالكاد خسرتك.

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat