مقالات

المؤثر وليد المصراتي ينقل للعالم سحر معرض إكسبو 2020 دبي

محمد حنفي

 

محمد حنفي



في عالم المؤثرين والاعلام الرقمي يتميّز المؤثر وليد المصراتي بتغطية شاملة للحدث العالمي إكسبو 2020 دبي.

بعد أكثر من 15 عاماً في مجال الإعلام الرقمي سواء كان كصانع محتوى ومؤثر او ادارة المحتوى الرقمي لأهم المشاهير والفنانيين والقنوات التلفزيونية العربية يعدّ وليد المصراتي من أوائل المؤثرين في العالم العربي. شارك سابقاً في برنامج تلفزيون الواقع “بلا حدود” مع النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور حيث لاحقته الكاميرات بنقل تفاصيل حياته اليوميه لستة أشهر.

ويشتهر وليد بنقل نمط حياته الشبابي العصري باسلوب بعيد عن النمطية. كما يشارك متابعيه بكل تفاصيل أسفاره وتجواله حول العالم.

ينقل وليد المصراتي يومياً كل الأحداث والفعاليات من إمارة دبي وتحديداً من الحدث الأضخم في العالم “إكسبو 2020 دبي”. فقد تمت دعوته لتغطية الحدث وحفل الإفتتاح المبهر. ويواصل بتغطيه شامله على شبكات التواصل الاجتماعي لاجنحة الدول والحفلات الفنية والمأكولات من حول العالم مشاركاً تقافات الشعوب وعاداتهم للمتابعين أينما كانوا.

وعن مشاركته في إكسبو 2020 دبي يقول وليد المصراتي: “في البداية أردت أن أحضر حفل الافتتاح والتجول في أرض المعرض ليومين او ثلاثة ولكن سحر المكان وترحاب أهل الإمارات لي ولكل الزوار من أرجاء العالم غيّر من كل مخططاتي فأنا اليوم في الشهر الثاني لي في دبي وفي إكسبو 2020 دبي ومع الوقت يزداد الإبهار والحماس للقادم”.

ولمشاركة المؤثر وليد المصراتي في إكسبو 2020 دبي تأثير في مجرى حياته حيث أنه يرى مستقبلاً له في الإمارات مما دفعه لنقل إقامته إلى دبي، وعن هذا قال وليد: “كانت زيارتي لدبي لمدة ثلاثه أيام، وتحولت اليوم من زائر لمقيم في الإمارات. فهنا يلتقي العالم وتجتمع الفرص، وحاليا احضّر لمشاريع عدة ومختلفه في الايام والاسابيع المقبلة من الإمارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat