أخبار الفن

الملحن محمد هانى ينتهى من تسجيل«تشهد عنيا» لطرحها

 

كتب: محمد الحاوى

انتهى المطرب والملحن محمد هانى من تسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “تشهد عنيا”، من كلمات أحمد على، وألحان محمد هانى، وتوزيع محمد سلطان، وجيتارات رؤوف مالك، وهندسة صوت ماكس ستار، ومن المقرر أن يتم طرحها فى الأيام المقبلة على يوتيوب.

وكان الملحن محمد هانى قد شارك فى إحياء عدد من الحفلات الغنائية فى الرياض مؤخراً،وذلك بمصاحبة نخبة كبيرة من المع نجوم الغناء والطرب بالوطن العربى،وتعاون مؤخرا مع نجم ستار اكاديمى مينا عطا فى أغنية جديدة تحمل أسم”سنيوريتا” ،ويجهز حاليا للسفر لحضور حفلات بالمملكة العربية السعودية.

وأعرب”هانى”عن بالغ سعادتة بتجربة الغناء إلى كونه يتمتع بموهبه التلحين بالأساس، وتعاونه مع باقة متميزة من نجوم الغناء والشباب من أصحاب المواهب والصوت العذب.

يشار أن الملحن و المطرب محمد هانى له العديد من الأغنيات الناجحه والتى حققت نسبه أستماع كبيرة على المنصات المختلفه ، مثل أغنية تحمل اسم “بنتفارق”، إلى جانب عدة أغانى فى الفترة السابقة والتى حققت ناجحا كبير،ومنها أغنية”غيابك طول”،ومهزوم،وليالى الغربة،وغيرها الكثير من الكفرات الناجحه لكبار النجوم.

يذكر أن نجم ستار أكاديمى مينا عطا قدم مؤخرا عددا من الأغانى التى حققت نجاحا مع جمهوره منها أغنية “وقفت الدنيا”، من كلمات طارق علاء، وألحان وتوزيع محمد شفيق، وإخراج سامي بساط، وقدم قبلها أغنية بعنوان “مفيش مفيش”، من كلمات وألحان شادى حسن، تعاون فيها مع الموزع الموسيقى أحمد وجيه، وكذلك أغنية “عملت جنى” من كلمات إسلام راتب، وألحان محمود حسينى، وتوزع زيزو فاروق، وميكس وماستر أحمد جودة، وتنتمى إلى طبيعة الأغانى الشعبية الذى قدمها لأول مرة في مشواره.

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat