رياضة

ايقاف مدحت شلبي عن التعليق والتقديم الكروي لنهاية 2021.

كتبت: ياسمين محمد فريد

اصدر نقيب الأعلاميين طارق سعدة قرار بوقف المقدم و المعلق الكروي مدحت شلبي التعليق علي المبارايات في اي وسائل اعلامية او قنوات مرئية او مسموعة في مصر لنهاية 2021 بسبب التجاوزات التي قالها خلال تعليقه على مباراة القمة الأخيرة بين الأهلي والزمالك. حيث تم التحقيق معه بسبب هذه التجاوزات وتم توجيه الانتقادات له لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي والسلوك المهني وعدم احترامه الإعلامي لحقوق الجماهير مستمعين ومشاهدين ومخالفته لأستخدام ألفاظ أوعبارات تنافي الآداب العامة والقيم المجتمعية و قررت إدارة قنوات أون تايم سبورتس، وقف ظهور الإعلامي مدحت شلبي، والذي يقدم برنامج مساء أون تايم سبورتس، على قناة أون تايم سبورتس 2 حتى نهاية الموسم”.
وقد قال جاء هذا القرار بعد تحقيقات وفحص دقيق وانه ليس له علاقة بميول كروية، وأن الرياضيين وخاصة المعلقين يجب أن يكونوا قدوة في نشر التسامح بين الجماهير وإعلاء القيم الرياضية وقيم الإعلام المسئول الذي ينبذ التعصب ويحاربه ، وأكد نقيب الإعلاميين يجب ان يكون جميع المعلقين الرياضيين ملتزمين بالمهنية والحيادية ونبذ التعصب والإعلاء من القيم التنافسية القويمة التي تربينا عليها جميعاً.
وقدم مدحت شلبي اعتذاره عبر فيديو على صفحته الرسمية في فيسبوك قائلاً : “لم أوجه كلامي إلى جماهير الأهلي أو الزمالك أو أي نادٍ، لكنني أوجه لكل قنوات إعلامية تتحدث في قضية التعصب ” .

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat