أخبار الفن

شهاب أحمد موسى يشارك فى فيلم “المحكمة” وطرحه 24 نوفمبر

 

كتب: محمد الحاوى

يشارك الفنان الشاب شهاب أحمد موسى فى فيلم “المحكمة” بطولة النجمة غادة عادل ومحمود عبد المغني.
وأبدى شهاب سعادته بالمشاركة فى الفيلم مؤكدًا أنه تجربة مميزة وسيحقق نجاحًا كبيرًا وجديد على السينما المصرية مشيرًا إلى أن التعاون مع كوكبة من النجوم شرف كبير له.
وأضاف أنه يجسد دور أمين سر فى المحكمة خلال أحداث العمل لافتًا إلى أن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد داخل المحكمة، ويستعرض قضايا عديدة، أغلبها من وقائع حقيقة، كقضايا الاغتصاب والقتل والثأر والتحرش والخيانة الزوجية.
وكانت طرحت أسرة فيلم “المحكمة” الإعلان الرسمى للعمل المقرر طرحه 24 نوفمبر الجارى بدور العرض السينمائية.
كما طرحوا الأفيشات الدعائية التي يتصدرها كل بطل بمفرده، وتدور أحداث فيلم المحكمة حول مجموعة من القصص الواقعية.
ويتناول الفيلم العديد من القضايا المهمة ومن واقع المجتمع، وتسليط الضوء على الكثير من المشكلات في المجتمعات العربية، ونشاهد قضايا الكثير من الناس، ولكل بطل الخط الخاص به، وهناك 6 قضايا جنائية يسلط الفيلم الضوء عليها.
يشار إلى أن فيلم “المحكمة” بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد عبدالله، إخراج محمد أمين.
يذكر أن شهاب أحمد موسى شارك مؤخرًا فى مسلسل “رمضان كريم” بطولة النجوم روبى، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أحمد عبد الله، ويرصد المسلسل روحانيات الشهر الكريم، فى سياق درامى اجتماعى، ويتخلل العمل كثير من العلاقات المتشابكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat