مقالات

عاشروهن بالمعروف وإلا طفوله مشرده)

فكره وكلمات ا / نجلاء السيد
من الستات ملايين ، ومن الرجال ملايين وبرغم ذلك بتتمسكو ببعض بالرغم من وجود مشاكل يوميّا . وعدم استقرار ، خايفين تخسرو إيه فلوس ولا شقه ولا دهب ؟ ورب العزه صحتكم بعيدًا عن النكد بالعالم واللي فيه . إوعو تفكرو لما تتحملو بعض علشان الأولاد وتقولو إنكو بتضحو هتكونًًو فعلا بتضحو علشانهم ، لاء إنتو بتضحو بيهم علشان فرش وشقه ومؤخر وبتعيشوهم حياه مظلمه .
، عايزه أقول لكم مهما ضحيتو لأولادكم ليهم نصيب هيلاقوه ، وهيكبرو وهتكون حياتهم مرسومه بشكل غير سوي بسبب مشاكلكم ، مثل اللي أطعم أولاده طعام فاسد (حرام) بدل مايقول لهم مفيش . إيه السبب نعيش حياه بنرفضها .
دائمًا وأبدًا و نتحدث عن الخلافات الزوجيه، وأرجو من الزوج والزوجه إذا إستمر صبرهم ثلاث إلي خمس سنوات ولم يتغير الطرفين للأفضل. فلابد من الإنفصال حتي لو في بينهم أولاد . وبسبب الخلافات الزوجيه ، قام زوج بذبح زوجته في محافظة الدقهليه وبالتحديد السمبلاوين ، وسلم نفسه للشرطه . ولديهم أبناء عمر الست سنوات وأربع سنوات .فما ذنب الأطفال يكون نصيبهم أم مذبوحه وأب مسجون أو معدوم ؟ ولو أطلق الزوج سراحها بالمعروف ، ويتنقل الأطفال بين الأب والأم وهما منفصلان، مهما كان الوضع سيء أهون بكثير من الوضع الذي اختاره الزوج بذبح زوجته ، لأن الأنانيه واضحه في سلوكه ، لأنه فكر وقتها بعقابها ولم يفكر في مصير الأطفال ، ولم يعلم أنه ذبح البراءه في أولاده، لم يعلم أنه ذبح كرامتهم وشرفهم وعزتهم بين الناس وليس لجيلهم فقط بل لأجيال قادمه تظل سمعة الزوجين تطارد أبنائهم . لا يعلم الزوج الأناني أنه حرم أولاده من موطنهم الأصلي والحقيقي وهي الأم .اللهم عقابك له فهو أشد وأشد من طائلة القانون .
اللهم أنت العون والرحمه لهؤلاء الأطفال .

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat