مقالات

عثر على آيفون ومجوهرات.” أبو رياض” الأمين أعاد شبكة عروس بـ100 ألف جنيه في نجع حمادي

 

قنا : اسامه عبدالعاطي

جمعت الصدفة أحمد عز أبو رياض ابن عزبة داود التابعة لقرية بهجورة بنجع حمادي بأمانتين في يوم واحد حيث عثر على هاتف محمول “آيفون” ومجموعة من المجوهرات ليترك عمله ويبدأ البحث عن صاحبيهما.

يقول “عز” إنه خرج ليلاً لشراء علاج لنجله إذ به يجد هاتف محمول “آيفون” ليضعه في جيبه خيفة أن يدعي أحد الحاضرين ملكيته وليتمكن من الوصول لمالكه الحقيقي، غير أن الخطوات التالية له أوقعته في كيس به مجموعة مجوهرات مدعمة بفاتورة شراء.

ويضيف “أبو رياض” أنه أعلن عن الأمانات الموجودة لديه ليتصل به صاحب المحمول الذي اشتراه لكريمته بعد دخولها الجامعة والذي أصر على مكافأتي فرفصت.

ويشير “عز” إلى أنه استمر في البحث عن صاحب الأمانة الأكبر، والتي كانت عبارة عن شبكة عروس ليخبره أحد المتصلين به أنه له مردفا ذهبت لتوصيلها لأجد حكمة الله، فقد تسبب فقدان المصوغات الذهبية في تهديد حياة أسرة، حيث شرع رب الأسرة في تطليق زوجته.

ويؤكد “الرجل الأمين” أن والده إمام المسجد قد غرس فيه حب الأمانة وكره المعاصي وأنه سعيد بعودة الأسرة لمراسم العرس لكريمتهم، بعد أن كاد ضياع المصوغات التي تُقدر بـ 103 آلاف جنيه -حسب الفاتورة الموجودة بها أن يوقفه وكذلك عودة ابتسامة طالبة الجامعة بعد رجوع هدية والدها إليها.

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat