أخبار التعليم

للمنظومة التعليميه رأس وجناجين

 

متابعه/سحر توفيق
كتب/رأفت النجار

كم كان حديثا تربويا راقيا مرتقيا
مع المهندس/ ناجي بريك. مدير إدارة ابو المطامير التعليميه و الأستاذ / عماد داود وكيل إلأدارة عن القرارات الوزاريه والتوجيهات التي يتلقونها ويسيرون علي نهجها من دينامو التعليم ورأسه الأستاذ/يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة البحراويه.

شاهدت اليوم وبأم عيني مدي ما تعانيه اجنحة التعليم ،بإدارة أبو المطامير من جهد مضني ومتابعات يوميه ولحظية الكترونيه حقيقية لا وهمية كرتونية .

واسعدني ثنائهم لقاداتهم بالمديرية المركزيه بدايه من السيد وكيل الوزاره وجهود سيادته المبذوله من أجل الأرتقاء بالعمليه التعليميه ومتابعاته وزيارته الميدانيه لكافة إدارات المديريه وتنفيذا لكافة القرارات الوزاريه
من اجل النهوض بالعملية التعليمية وإزالة كافة مايعوقها والعمل الجاد علي تنفيذ قرار مجموعات التقويه بكافة حقول التعليم وجذب طلابها وفتح معاملها وملاعبها
والألتزام الأداري مع إتخاذ كافة الأجرأات الأحترازيه لمواجهة جائحة كرونا حرصا علي سلامة طلابنا ابناء مصر وسواعد مستقبلها ولعل كان هذا واضحا جليا عند تشريفنا بالقاء السيد وكيل الوزاره بمكتبه الموقر بديوان المديريه وما اثناه من شكر لكافة قيادات الإدارات بالمحافظه البحراويه.
و نتمني لجميعهم كل توفيق ونجاح وفلاح
في ظل القيادة الحكيمه .

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat