أخبار عربية

ليست جثة الشهيد لابنة : قوات الاحتلال الإسرائيلي تسلم جثمان فلسطيني بالخطأ

 

رأفت زعرب – فلسطين

قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية مساء اليوم الجمعة ، أنها تتابع الخطأ الذي حصل اثناء عملية تسلم جثمان الشهيد الطفل امجد ابو سلطان من مدينة بيت لحم ، موضحة ان بعد وصول طواقمنا برفقة والد الشهيد ابو سلطان ، واسعاف الهلال الاحمر الفلسطيني الى النقطة المتفق عليها لتسلم الجثمان .
وتابعت، ان اثناء عملية التعرف على جثمان الشهيد تفاجئنا بإحضار الاحتلال الاسرائيلي جثة أخرى ليست جثة الشهيد ابو سلطان وهي جثة مجهولة الهوية .

واضافت الهيئة انها أعادت الي الاحتلال الإسرائيلي جثمان شهيد بعد أن اتضح أنه الجثمان الخطأ، مطالبه سيارة الإسعاف التي نقلت الجثمان إلى العودة مع الجثمان مرة أخرى، بعد أن جاء والد الشهيد أبو سلطان للتعرف على الجثمان واتضح أنها ليست لابنه

واكدت هيئة الشؤون المدنية انها على تواصل مستمر مع الاحتلال الاسرائيلي من اجل احضار جثمان الشهيد ابو سلطان في اقرب وقت وتسليمه لعائلته لتتم مراسم دفنه حسب الاصول الدينية .

بدوره قال المتحدث باسم قوات الاحتلال الإسرائيلي ، إن هناك خطأً بشريًا في عملية تحديد هوية الجثمان وسيتم التحقيق في الحادث بعمق من قبل الجهات المختصة، كما سيتم تسليم جثمان الشهيد أبو سلطان إلى عائلته مساء غدٍ السبت.

يذكر ان أمجد أبو سلطان (16 عامًا) استشهد بدم بارد برصاص قوات الإحتلال الإسرائيلي منتصف الشهر الماضي.

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat