أخبار الفن

محمود عادل يشارك في العمل السينمائي “فيلم تجاري”

 

كتب: أحمد زينهم

يشارك الفنان الصاعد محمود عادل علي في الفيلم السينمائي الجديد “فيلم تجاري”، الذي يجري تصويره خلال الفترة الحالية في إحدى الفيلات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى.

ويظهر محمود عادل علي خلال أحداث العمل السينمائي “فيلم تجاري”، في دور منشئ محتوى، وهو صديق الفنانة فرح يوسف التي تتجه للتمثيل، ويساعدها على تحقيق حلمها، حيث تلجأ للفنان عمرو عبد الجليل وتتوالى الأحداث.

“فيلم تجاري”، سيناريو وحوار زين العابدين خيري، وإخراج محمود كامل، ويشارك في بطولته عدداً كبيراً من الممثلين، منهم حمدي الميرغني، وياسر الطوبجي، وعمرو عبدالعزيز، وفرح يوسف، ومحسن منصور، وغيرهم.

تدور الأحداث حول عالم السينما وكواليس صناعة الأفلام بشكل كوميدي فانتازي، إذ تحدث العديد من المواقف والمفارقات المضحكة أثناء عملية التصوير ما بين المخرج والمنتج ومدير التصوير والممثلين، حتى ينتهي الفيلم بشكل غير متوقع.

جدير بالذكر أن محمود عادل علي شارك مؤخراً في مسلسل “شقة 6″، للنجمة روبى، وشاركها بطولة العمل كل من أحمد حاتم، هاني عادل، بالاشتراك مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، محمود البزاوي، رحاب الجمل، الفنانة السعودية هيا فياض، حمزة العيلي وملك قورة، السيناريو والحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، نبيل شعيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat