أخبار الفن

مرتضى أركان ينضم لفريق عمل مسلسل” اللعبة

كتب: أحمد زينهم

 

انضم الفنان الشاب مرتضى أركان أنعيم إلى أسرة فريق عمل مسلسل “اللعبة 3” المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد VIP.

 

وتدور أحداث “اللعبة 3″، في إطار كوميدي حيث يظهر هشام ماجد وشيكو بشخصياتهم الحقيقية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل اللعبة، ولكنهما يوافقان بعد رفع أجرهما، لكنهما يكتشفان أنها خدعة ولعبة بين المخرج معتز التوني وإدارة “شاهد” فيقرران العودة والانتقام.

 

الجزء الأول من المسلسل عرض في عام 2020 على منصة شاهد بشكل حصري، ودارت قصته حول وسيم ومازو وقصة تورطهما مع تطبيق يُسمى اللعبة لتنفيذ العديد من التحديات ضد بعضهما البعض، بينما عرض الموسم الثاني في عام 2021 بعنوان “اللعبة 2″، وتضمن عودة الثنائي مجددًا لتحديات جديدة.

 

العمل بطولة هشام ماجد وشيكو، مي كساب، ميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، وبيومي فؤاد وغيرهم، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

 

يشار إلى أن مرتضى أركان شارك في مسلسل ختم النمر” تأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سينرجي، وهو من نوعية أعمال الـ 45 حلقة بطولة أحمد صلاح حسنى، نسرين طافش، ميريهان حسين، إسلام جمال، عفاف شعيب، جميل برسوم، أمير صلاح الدين، تامر شلتوت، حنان سليمان، رشدي الشامي، وفاء سالم، تميم عبده ومجموعة من الفنانين الشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat