ثقافة

مصطفى سيد:السوشيال ميديا أصبحت مصدر دخل لكل الفئات

الهرم المصرى نيوز

كتب: محمد الحاوى

تعتبر السوشيال ميديا أو مواقع التواصل الإجتماعي من التقنيات المنتشرة والتي يتم استخدامها عدد كبير من الشباب على نطاق واسع.

وقال مصطفى سيد أن السوشيال ميديا تعتبر مصدر رزق وربح لكثير من الشباب في الفترة الأخيرة، وأن مواقع التواصل الاجتماعي تشكل محوراً رئيسياً لا غني عنه في هذه الحقبة الزمنية التي نعيش فيها وأصبح المؤثرون في هذا المجال ينتشرون في الدول المختلفة

وأوضح مصطفى سيد أن هذه المواقع تعد مصدر للربح إلا أنها ذو حدين في الأستخدام فمنها السلبي والإيجابي والنافع والضار ومنهم من يحاول كسب المال بالاستخدام الايجابي والانتشار.

وتابع مصطفي سيد أنه يعمل بمجال السوشيال ميديا منذ عام 2010 ، ومنهم مجال البرمجه لحين وصولة لدرجه خبير بالمجال وأخذ لقب مهندس برمجه ، كان عاشق جدا لعمل السوشيال ميديا واخترع عدد من برامج التليفون للالعاب،واتقن الشغل على السوشيال ميديا حتي الآن الجميع يستشيره في جميع اعمال السوشيال.

بدا مصطفي سيد خبير السوشيال ميديا عمله منذ صغر عمره،حيث بدا بتعليم ذاته بكفاح 12 عام بعد كم هائل من المشاكل والضغوطات فهو خير مثال لعنوان الكفاح والعبقريه نموذج مشرف لكل الشباب المصري للتحفيز والمواصلة للعمل الجاد.

جدير بالذكر أن مصطفي سيد يبلغ من العمر 20 سنه ،مواليد محافظة القليوبيه، حاصل على ماجستير في البرمجه، ويعمل على تصميم مواقع الويب سايت باعلي كفاءة وجهد ، وأنه مازال يبحث عن كل ماهو جديد ومختلف ليكون دائما مميز في عمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat