مرآة ومنوعات

منى إسماعيل: الكحل موضة مكياج خريف 2021

سامح علي

تختلف موضة المكياچ من فصل إلى فصل، وبحلول فصل الخريف تغيرت تفاصيل الموضة عن الفصل الذي يسبقه وهو فصل الصيف، ولذلك سنتعرف في السطور التالية عن أحدث موضة المكياج في خريف 2021.

تقول خبيرة التجميل منى إسماعيل تعتبر رسم عين القط من اتجاهات المكياج الكلاسيكية، والتى عادت من جديد حيث تعتبر من أحدث اتجاهات المكياج لخريف 2021.

وأضافت منى إسماعيل يعتبر الكحل الأسود من ألوان الكحل المفضلة للكثيرات من النساء، كما يتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، ويساعد على رسم العين، وإظهار جمالها.

وأكدت منى إسماعيل أن الرموش الطويلة موضة هذا الخريف بين النساء خلال فترة انتشار فيروس كورونا وارتداء أقنعة الوجه، التي جعلت الكثيرات من النساء يركزن على مكياج العيون، لإظهار جمالها.

وأضافت منى إسماعيل يعتبر اللون الأحمر من الألوان الكلاسيكية المفضلة للكثيرات من النساء خاصة عند اختيار لون لأحمر الشفاه، مع التركيز على اللون اللامع الذى يساعد المرأة بالحصول على إطلالة أنثوية مميزة، بين الحاضرات.

وعندما تصبح الفصول أكثر برودة، تميل البشرة إلى التحول إلى اللون غير اللامع، ولكن هذا العام، تعتبر البشرة الفاتحة الندية بدون أو بمكياج من أحدث إتجاهات المكياج موضة خريف 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat