أخبار الفن

نهلة سلامة لمنتحل شخصيتها : نتقابل في المحكمة

 

كتبت نيما حمزه

ظهرت الفنانة ” نهلة سلامة ” من خلال بث مباشر ترد على الشائعات التي تداولت على جميع مواقع التواصل الإجتماعي بأتهامها بالنصب على بعض الفتيات الراغبة فى دخول الفن وأستقطاب الراغبين في التمثيل بأسم شركة أنتاجية قد تملكها .

وأضافت ” نهلة سلامة ” فى تصريح من خلال هذا البث المباشر قائلة : أنا فى غاية سعادتى أننى مع جمهورى مباشرة والناس التى تحبنى وجميع الأصدقاء بالأضافة للبعض الذين تعرضوا لموقف أستقطابهم وأستدراجهم عن طريق حيل رخيصة وبأغراءات مادية طائلة ، والقصة بدأت منذ عشر سنوات تقريباً ، أن يوجد شخص منتحل أسمى ، ويتحدث مع الفتيات بصفته أنا ، وأننى لدى شركة أنتاج فنية وبستدعى الفتيات بأغرائهم بمبالغ مالية كبيرة وخيالية .

وصرحت ” سلامة ” : أنا ليس لدى شركة أنتاج ، وليس لدى شركة من أى نوع ولا أفقه شئ في عالم البيزنس ، ومن لحظة تعرضي لهذا الموقف منذ عشر سنوات أنزعجت بشدة وتوجهت إلى تحرير محضر بقسم الشرطة وذهبت إلى النيابة ، ولا أعلم حتى الآن الذى يفعل هذا الأمر
هل هو سيدة أم رجل .
وطول الوقت لأن رقم هاتفى معروف في الوسط الفني مع شركات الأنتاج والصحفيين

وأيضا تليفون مديرة أعمالى معروف ، وبيتم تبليغنا بالموضوع على الفور .
وبالطبع لا أحد يصدق هذا ، وخاصة المقربين منى يعلمون الكثير عن شخصيتى وأننى لم أفعل ذلك الأمر تماماً .

وأعربت ” نهلة سلامة ” عن أستيائها من هؤلاء الأشخاص الذين ينتحلون شخصيتها عبر صفحات السوشيال ميديا منذ عدة سنوات وطالبت الجميع بأن أى شخص يتعرض لهذا الموقف تحت مسمى شركة أنتاح تخصها تذهب وتحرر محضر بالواقعة حتى يتم القبض عليه .

وعن ردها بوجود دلائل بمكالمات مسجلة بصوتها بالتحدث مع الفتيات بأغرائهم وأستقطابهم بحجة الفن ، قالت :
بالتأكيد أى شخص يتعرض لهذا الموقف يعلم نبرة صوتى لأن صوتى مميز بشكل واضح ومعروف ، وبالتالى بيحاولوا يصلوا لي ليخبرونى عن مايحدث .

ووجهت ” سلامه ” لجمهورها : الذى صدق هذا الأمر وأساء لي وهاجمنى ” أكيد هنتقابل فى المحكمة ” .
والذى لم يصدق ودافع عنى فشكراً له .
وأضافت مستكمله : الرقم الذى يتحدث منه منتحل شخصيتى على أبلكيشن ” التروكولار ” متطفل وله كم من التبليغات .

 


وهذا المنتحل بيستقطب فتيات من جميع المحافظات ” أسكندريه ، شرم الشيخ ، القاهرة ، ….”
( الحقيقة لافف مصر كلها ) .
وكتبت تنويه على صفحتها الرسمية الفيس بوك أن يوجد منتحل أسمى وحذرت من التعامل معه .
وأى شخص سيسئ لسمعتى ، المحامية الخاصة بي ستدينه من خلال محاضر رسمية إلى أن تتقابل معه في المحكمة .
وأختتمت قائلة : أناشد كلا من تعرض لهذا الموقف عبر السوشيال ميديا ، يحتفظ بالمحادثات والمكالمات ويتوجه لأقرب قسم شرطة ويحرر محضر .
وتوجهت بالأسف إلى الجمهور :
أنا فى قمة أستيائى لما حدث ، ولا كنت أحب أن يحدث ذلك مع جمهورى ولا كنت أحب أن يذكر أسمى بهذا الشكل لأن الموضوع مؤذى بشكل كبير .

وشاركت نهلة سلامة في بطولة عدد من الأفلام منها “مستر كاراتيه” و”أمريكا شيكا بيكا” و”امرأة فوق القمة”، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها مؤخرًا “أرض جو” ، ” زئبق ” و”حكاية حياة”.

يذكر أن نهلة سلامة والدها هو الفنان الموسيقي ” فاروق سلامة” وعمها الموسيقار ” جمال سلامة “، وعملت في السينما منذ العام 1987 في عدة أدوار بارزة، حيث نالت جائزة عن دورها في فيلم “الصرخة”.

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat