أخبار الطيران

وزير الطيران المدنى في اليوم الأول لمعرض سوق السفر العالمي بلندن : نقدم حزمة من التخفيضات بالمطارات المصرية

 

بقلم / سيد سرور
افتتح الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى والدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار اليوم الجناح المصرى بمعرض سوق السفر العالمي 2021 WTM والذي انطلقت فاعلياته اليوم في العاصمة البريطانية لندن ويستمر حتى 3 نوفمبر الجاري .
وذلك بحضور الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الحوية .
وشارك سيادته في فعاليات اليوم الأول للمؤتمر حيث قام بتفقد جناح الشركة الوطنية مصر للطيران والشركات والهيئات المصرية الموجودة بالجناح المصرى المشارك بالمعرض، كما أثني على التنظيم المشرف والتعاون الواضح بين وزارتي الطيران المدني والسياحة والآثار وكافة الجهات المعنية بالشكل الذي يليق بمكانه مصر علي خريطة السياحة والسفر العالمية .

وصرح منار أن هذا المحفل الدولي والذى يتيح الفرصة لجميع الدول للمشاركة الفعالة وتسليط الضوء على أحدث التطورات التي تشهدها جميع القطاعات في مجال السياحة والسفر، كما أكد وزير الطيران المدني على عمق العلاقات الإستراتيجية بين مصر وبريطانيا فى مختلف المجالات وبخاصة مجال الطيران المدنى وأن مصر وبريطانيا من أوائل الدول التي يربطهما اتفاقية نقل جوي وتعاون كبير في مختلف مجالات الطيران المدني .

وأوضح الوزير أن رؤية وزارة الطيران تهدف إلى تعزيز فرص الاستثمار في مجال الطيران المدني المصري وزياده معدل الحركة الجوية الوافدة إلى مصر من بريطانيا وخاصة الي المطارات المصرية بالمدن السياحية والتي شهدت اقبالا كبيرا خلال الفترة الماضية من كبري منظمي الرحلات ووكلاء السياحة والسفر في أعقاب التحسن والتعافي التدريجي لحركة الطيران حول العالم بصفة عامة بعد البدء في الحصول علي لقاحات فيروس كورونا .

وحرص الطيار محمد منار علي لقاء عدد من المهتمين بالمقصد المصري من منظمي البرامج السياحية وزوار الجناح المصري واستعراض التسهيلات وحزمة التحفيز التي تقدمها وزارة الطيران المدني لجذب مزيد من الحركة الجوية الي مصر .

Hamdy

رئيس مجلس الإدارة ومعلم أول أ لغة إنجليزية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Open chat